تابعنا على المواقع التالية...

إحصائيات الموقع...

633050 : عدد زوار الموقع
7 : المتواجدون






اختتام الأنشطة الرياضية بجامعة طيبة...

    |  المشاهدات : 1468   |  بتاريخ : 11/4/2012 10:37:29 AM

المركز الإعلامي اختتام الأنشطة الرياضية بجامعة طيبة

 

اختتمت جامعة طيبة أنشطتها الرياضية للعام الجامعي 1432/1433هـ في الصالة الرياضية بالجامعة وذلك بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور شايع القحطاني ووكيل الجامعة للشؤون الفنية الدكتور أسامة جنادي .
وبدء الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم ألقى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور شايع بن يحي القحطاني كلمة أكد فيها على دعم إدارة الجامعة للأنشطة الطلابية الرياضية والاجتماعية والثقافية، موضحاً بأن ما حققه طلاب الجامعة من إنجازات في كرة القدم والطائرة والسباحة والجودو وغيرها من الألعاب يؤكد مدى ما تجده هذه الأنشطة من دعم واهتمام.
وأضاف د. القحطاني بأن الأنشطة اللاصفية تدفع الطالب للانجاز والتميز وتصنع منه شخصية ذات تأثير على مستوى الجامعة والمجتمع، داعياً الطلاب إلى أهمية الانخراط في مثل هذه الأنشطة التي تنعكس على الطالب من ناحية الصحة والسلوك.
عقب ذلك ألقى وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الرياضية د. ماهر مسعودي كلمة شكر فيها إدارة الجامعة على ما تقدمه من جهود في سبيل دعم الرياضة بالجامعة ، مشيراً إلى أن الجامعات هي الرافد الأساسي لأي تطور في الرياضة على مستوى المملكة.
وأشار د. مسعودي إلى أن العمادة نفذت العديد من الأنشطة الرياضية خلال هذا العام، كما شاركت في بطولات على مستوى المملكة وحققت نتائج إيجابية في كرة القدم والسلة والطائرة، والسباحة والجودو وغيرها من الألعاب، وأن حفل التكريم يأتي لتكريم كل من خدم المسيرة الرياضية في الجامعة خلال العام الجامعي.
عقب ذلك تم استعراض فيلم وثائقي عن النشاط الرياضي بالجامعة خلال العام الجامعي تناول مشاركات الجامعة في عدد من البطولات في عدد من المنافسات على مستوى المملكة، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية الموجهة إلى منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وإداريين وطلاب.
بعد ذلك انطلقت المباراة الختامية لكرة السلة بين منتخب كلية التربية، ومنتخب كلية العلوم وحفلت المباراة بالندية وانتهت المباراة بنتيجة 34/14 لصالح كلية التربية لتحصل على المركز الأول والميداليات الذهبية فيما حصل منتخب كلية العلوم على المركز الثاني والميداليات الفضية.
ثم استمتع الجمهور بعرض لفريق الجودو بالجامعة قدمه منتخب الجودو بقيادة الأستاذ طلال عبدالهادي الحجيلي وقدم الفريق عدداً من الحركات القتالية في الجودو.
وفي ختام الحفل تم تكريم المنتخبات الفائزة في القدم والسلة والطائرة والجودو والسباحة، كما تكريم الحاصلين على جوائز في بطولات اتحاد الجامعات المختلفة، كم تم تكريم المشاركين في تنفيذ البرامج والأنشطة الرياضية.
 








الاسم الكريم :  
البريد الالكتروني:  
  كتابة التعليق