تابعنا على المواقع التالية...

إحصائيات الموقع...

633053 : عدد زوار الموقع
10 : المتواجدون






قدم التربية تحصد كأس معالي مدير الجامعة...

    |  المشاهدات : 2104   |  بتاريخ : 11/4/2012 10:44:23 AM

المركز الإعلامي قدم التربية تحصد كأس معالي مدير الجامعة

 

تغلب منتخب كلية التربية لكرة القدم على منتخب كلية الصيدلة بهدفين مقابل هدف وذلك في ختام بطولة دوري كرة القدم التي نظمتها جامعة طيبة ممثلة في شؤون عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بالتعاون مع وكالة النشاط الرياضي بعمادة شؤون الطلاب لمنسوبيها الأكاديميين والإداريين لأول مرة في تاريخها وذلك في إطار حرص الجامعة على نشر ثقافة الجسم السليم في العقل السليم من خلال ممارسة الرياضة.
وكانت المبارة قد حفلت بالندية من خلال جس نبض الفريقين حيث عمد منتخب كلية التربية على الضغط على منتخب كلية الصيدلة من بداية المباراة ونجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب الدكتور هشام مغربي، وتواصل المباراة بحماس وندية لتترجم " التربية" تفوقها بالهدف الثاني عن طريق الدكتور وائل حضرمي، وفي الشوط الثاني مال أداء المنتخبين إلى الهدوء مع محاولات متعددة من جانب منتخب الصيدلة والذي نجح في إحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب أحمد الظفيري، لتنتهي المباراة بهدفين لهدف لصالح منتخب كلية التربية.


وفي ختام المباراة توج معالي مدير الجامعة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع منتخب كلية التربية بالكأس والميداليات الذهبية فيما تقلد منتخب كلية الصيدلة الميداليات الفضية، وحصل على أفضل لاعب الدكتور هشام عبدالرحيم، وحصل على هداف البطولة الدكتور هشام مغربي.
وعقب المباراة قال معاليه إن هذا النشاط يطلق  لأول  مرة منذ نشأة الجامعة وهو ما يؤكد تقوية أواصر المحبة والتعاون بين منسوبي الجامعة من خلال هذه الأنشطة التي تجعل علاقتهم بالجامعة أكثر من علاقة موظف بمكان عمله بل تجعله منزلاً من خلال المشاركة في عدد من الأنشطة الثقافية والاجتماعية والصحية والرياضية وغيرها.
من جهته شكر عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور عبدالعزيز كابلي إدارة الجامعة على ما تقدمه من جهود في سبيل الأنشطة المقدمة لمنسوبي الجامعة من أكاديميين وإداريين وطلاب.
وأشار د. كابلي إلى أن الجامعة تدرك أهمية الرياضة في بناء جسم الإنسان والحفاظ على وزنه، والوقاية من السمنة ومن الإصابة بالسكري، وارتفاع ضغط الدم، وتحسين الحالة النفسية والمعنوية.


جدير بالذكر بأنه تم تقسيم المنتخبات المشاركة في الدوري إلى مجموعتين حيث تضم المجموعة الأولى كليات التربية، والعلوم الطبية، والهندسة، والعلوم التطبيقية، وإدارة الأعمال، فيما تضم المجموعة الثانية كليات علوم وهندسة الحاسبات، والعلوم، والمجتمع، والطب، وطب الأسنان








الاسم الكريم :  
البريد الالكتروني:  
  كتابة التعليق