تابعنا على المواقع التالية...

إحصائيات الموقع...

1026442 : عدد زوار الموقع
39 : المتواجدون






معالي مدير جامعة طيبة يتفقد المجمع الأكاديمي بشطر الطالبات بالسلام...

    |  المشاهدات : 156   |  بتاريخ : 3/22/2018 1:48:22 PM
معالي مدير جامعة طيبة يتفقد المجمع الأكاديمي بشطر الطالبات بالسلام
  المركز الاعلامي

تفقد معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني وعدد من قيادات الجامعة أمس سير عمل المشاريع في المجمع الأكاديمي لشطر الطالبات بالسلام، حيث تضمنت الزيارة معاليه كلية المجتمع وسكن الطالبات بالمجمع.

واستمع معاليه خلال جولته التفقدية لشرح من المشرف العام على إدارة المشاريع بالجامعة الدكتور عبدالله السحيمي والشركات المنفذة عن سير مراحل عمل هذه المشاريع وما وصلت إليه نسبة الإنجاز، مطالبا معاليه من الشركات المنفذة سرعة الإنجاز وتسليم العمل في الوقت المحدد وفق المواصفات والمعايير التي تتوافق مع الجودة التي تتطلع إليها الجامعة.

وشكر معاليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله على ما توليه من رعاية واهتمام بالمشاريع الأكاديمية والتعليمية، وأن هذه الرعاية أسهمت في مواصلة القطاعات التعليمية عموما والجامعات خصوصا خططها لتطوير المرافق التعليمية والمناهج الأكاديمية واستقطاب الكفاءات العلمية وتطوير الأبحاث وغيرها.

وأبان معاليه أن الجامعة تتلقى اهتماما من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل حفظهما الله، حيث يحرص سموهما على متابعة مشاريع وأنشطة الجامعة، وبذل الجهود لضمان مواصلة الجامعة خدمتها التعليمية والبحثية في المنطقة.

وقال معاليه إن الدولة حفظها الله حريصة كل الحرص على إتمام المشاريع الجامعية، وهو ما يتطلب من الشركات التنفيذ وفق المواصفات المحددة وتسريع وتيرة الإنجاز، وأن هذه المشاريع ستحقق أهداف الجامعة في تقديم تعليم متميز بالمنطقة.

وأكد معاليه أن الجامعة تسعى لتوفير بيئة تعليمية جاذبة للطلاب والطالبات تساعدهم على الإبداع والتميّز في الدراسة، معتبرا أن المشاريع يتم تجهيزها وفق أحدث التقنيات المتطورة لمواكبة التعليم بالطرق الحديثة.

 

 

 8cb41414-6879-4089-9338-fc70a058ce6e.jpg

a991e74f-c58e-4f29-b173-043f8bb10c9e.jpg

 







الاسم الكريم :  
البريد الالكتروني:  
  كتابة التعليق