تابعنا على المواقع التالية...

إحصائيات الموقع...

1026405 : عدد زوار الموقع
2 : المتواجدون






معالي مدير جامعة طيبة يكرم اللجان التنظيمية لملتقى إدارات المتابعة...

    |  المشاهدات : 148   |  بتاريخ : 3/22/2018 11:39:35 AM
معالي مدير جامعة طيبة يكرم اللجان التنظيمية لملتقى إدارات المتابعة
  المركز الاعلامي

كرم معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني في مكتبه اليوم اللجنة التنظيمية واللجان الفرعية للملتقى الأول لإدارات المتابعة بالجامعات السعودية نظير الجهد المبذول من اللجان في إنجاح الملتقى.

وشكر معالي د.السراني، معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على موافقته إقامة الجامعة للملتقى والذي يعد الأول من نوعه ويتعلق بتحسين وتطوير العمل الإداري، مشيراً معاليه إلى أن الملتقى الذي شاركت فيه جامعات سعودية وعدد من الجهات ذات العلاقة ركز على أهمية تحسين المتابعة وتحفيز الموظفين على الانضباط.

وأبان معاليه أن الملتقى خرج بتوصيات ستنعكس على إدارات المتابعة في الجامعات السعودية، كما سترسم التوصيات مستقبل العلاقة بين إدارات المتابعة لتقديم البرامج المختلفة لتطوير أداء الموظفين من حيث الانضباط الذي سيؤدي لتحسين الخدمات المقدمة للمستفيدين.

من جهته شكر رئيس اللجنة المنظمة للملتقى، ووكيل جامعة طيبة الدكتور سلطان العمري، معالي مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني على العناية والدعم الكبير التي قدمته الجامعة للمتلقي، وكذلك الجهود التي بذلتها من أجل استضافة الملتقى، مضيفا: "إني إذ أعبر لمعاليكم عن فائق الامتنان لهذا التقدير الكريم، أؤكد أن هذا النجاح الذي نعتز به جميعاً، لم يكن نتاج عمل فردي أو ثمرة لجهود قطاعٍ بعينه وإنما جاء تتويجاً لجهد جماعي وتكاتف وعمل مشترك بروح الفريق الواحد".



وأوضح د.العمري أن الملتقى يعد إحدى مبادرات الجامعة لتعزيز القيم الوطنية والإنتاجية العملية بين إدارات المتابعة في الجامعات السعودية، مشيداً بالموضوعات الذي تطرق لها الملتقي وقال "إننا اليوم أحوج من أي وقت مضى لتعزيز التعاون بين الجامعات السعودية، ولا شك أن المشاركة في مثل هذه الملتقيات العلمية تعزز الثقة في إدارات وأعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعات، ومدى القدرات التي يمتلكونها وتعزز ثقتنا في منهجية الجامعات وقدراتها الإدارية والأكاديمية في كفاءة منسوبيها ".



جدير بالذركر أن الجامعة قد نظمت مؤخراً الملتقى الأول لمسؤولي إدارات المتابعة بالجامعات السعودية (الواقع والمأمول)، بمشاركة عدد من مدراء إدارة المتابعة للجامعات السعودية والإدارات الحكومية، واستمر لمدة يومين.

file1 (1).jpeg

 







الاسم الكريم :  
البريد الالكتروني:  
  كتابة التعليق